شركة شحن من جدة الى لبنان 0555913981

شارك البوست مع أصدقائك
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on pinterest
Pinterest
شركة شحن من جدة الى لبنان شركة ركن المستقبل تسعي الى المزيد من التطور والانفتاح الاقتصادي والتجاري من خلال انشاء العديد من الفروع المختلفة لخدمة الشحن من جدة الى جميع انحاء العالم ايضا قامت شركة ركن المستقبل بافتتاح الفرع الجديد وهو النقل الى لبنان مع توفير احدث انواع البرادات المؤمنة والمغلقة وتوفير افضل انواع التغليف الامن المعتمد مثل الفقاعات والنايلون والاسترتش والورق المقوى والصناديق الخشبية .

شحن من جدة الى لبنان

شركات شحن من جدة الى لبنان شركة ركن المستقبل تنصحك بالاختيار الصحيح لشركة تقوم بنقل الاثاث دون خدش أو كسر أو تلف ، فنقدم لك شركة نقل اثاث من السعودية الي لبنان لأن لدينا عمالة من فنيين محترفين في التعامل مع كافة قطع الاثاث ، فتقوم شركات شحن من جدة الى لبنان بالتأكيد على سلامة قطع الاثاث المختلفة قبل البدء في اعمال الفك و التغليف و النقل ، و أيضا نمتلك الشاحنات القوية التي تتحمل السير لمسافات طويلة و لساعات متواصلة كما ننوه على السادة العملاء باننا نقوم بالشحن الى جميع مناطق لبنان من خلال اسطول حديث من السيارات والسائقين ذو الخبرة شركة ركن المستقبل تقدم خدمات كثيرة على الرغم من أن هذه الخدمات الخاصة بنقل العفش جميعها ممتازة، وتقدم خلال 24 ساعة فالشركة يسعدها أن تتلقى جميع الطلبات من السادة العملاء على الأرقام الهاتفية الخاصة بها. 
بالإضافة إلى ان شركة ركن المستقبل تتميز بتقديم خدمات الشحن السريع، عندما يحتاج السادة العملاء إلى هذه الخدمة بسبب دواعي السفر، أو غيرها من الأمور التي تطرأ عليهم وفقا للاسس الجمركية للشحن الدولي .
شحن بري الى لبنان
كما أن شركة ركن المستقبل تعتمد بشكل كامل على الخدمات التي تقدمها بأن تكون هذه الخدمات خدمات عصرية، ومتطورة تعتمد على الطرق الحديثة في التنفيذ، وعلى الفرق المتكاملة، والماهرة من فرق العمل التي تؤدي جميع الخطوات، والأعمال الخاصة بالنقل بالجدية، والمهارة التي لا مثيل لها. 
كما أن شركة نقل عفش من جدة إلى لبنان توفر الخامات العالية الجودة، حتى يتم استخدامها في عملية التغليف، و جميع هذه الأمور تكون في صالح السادة العملاء مثل اننا اولى الشركات التي تستخدم صناديق خشبية للشاشات والنجف والثريات والاشياء الزجاجية لضمان عدم حدوث اي ضرر بالمنقولات .
اسئلة من العملاء ؟ 
1-سيارات الشحن برادات ام سيارات عادية؟ جميع السيارات لدينا برادات مغلقة حفاظا على منقولات عملائنا من اي تلف او خدوش او ضرر . 
2- هل يتم تعقيم السيارات؟ نعم يتم تعقيم السيارات والمنقولات بالكامل حفاظا على صحة عملائنا وطاقم العمل والشفير .
3- هل متاح الشحن البحرى ؟ نعم  متاح الشحن البحرى فى كونتنرات او الشحن البرى بناء على رغبة العميل . 
4- تكلفة الشحن الى لبنان؟ السعر يتم تحديده من خلال المشرف بعد معرفة احتياجات العميل والاشياء المراد نقلها .
5- هل متاح شحن جوي ؟ نعم توفر شركة ركن المستقبل خدمات االشحن الجوي الى لبنان من خلال رحلات يومية .
شارك البوست مع أصدقائك
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on pinterest
Pinterest
تصفح المنشورات الآخرى
عبر عن رأيك في تعليق
تابعنا على السوشيال ميديا
أحدث المقالات
تواصل معنا عن طريق الواتساب

0555813981

اضغط هنا للتواصل معنا على واتساب

تواصل معنا عن طريق الاتصال

اتصل الان